قميص يونايتد هدية للجماهير الأمريكية تعويضا عن إلغاء تذاكر مباراة سان خوسيه

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 12:16 ص
قميص يونايتد هدية للجماهير الأمريكية تعويضا عن إلغاء تذاكر مباراة سان خوسيه فريق مانشستر يونايتد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتعويض جماهير فريق سان خوسيه إيرثكويكس الأمريكى، عن ثمن التذاكر التى قاموا بشرائها لحضور مباراة الفريقين التى تجمعهما فجر غدِ الأربعاء فى كأس الأبطال الودية، بعدما تم نقل المباراة من ملعب "ميموريال كاليفورنيا" إلى ملعب "أفايا"، معقل سان خوسيه.

نُقلت المباراة لملعب أفايا بناء على رغبة لويس فان جال المدير الفنى للشياطين الحمر، الذى فضل عدم خوض اللقاء على ملعب "ميموريال"، لأنه يبعد بمسافة 67 ميل عن مقر إقامة الفريق الإنجليزى، الأمر الذى يُعرض لاعبيه للإرهاق جراء السفر.

وذكرت صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، أن النادى الإنجليزى، وعد جماهير سان خوسيه الذين اشتروا تذاكر اللقاء الاثنين على الملعب الأصلى، بأن يرد لهم مبلغ 40 ألف دولار من قيمة التذاكر، فى صورة قمصان مانشستر يونايتد، حيث يحصل كل من اشترى تذكرتين أو أكثر على قميص الشياطين الحمر كهدية.

وأكد النادى، أن العرض سارى من يوم الاثنين حتى 31 يوليو المقبل فقط، نظرًا لأن مانشستر يونايتد بعد هذا التاريخ سيرتدى قمصانه الجديدة من تصميم شركة "أديداس"، ولن يكون بمقدوره إهداء الجماهير قمصانه القديمة المصممة من قبل شركة "نايك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة