شارك فى مسابقة وزارة الشباب" لنعبر جسرا" واكسب جوائز مالية

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 08:00 م
شارك فى مسابقة وزارة الشباب" لنعبر جسرا" واكسب جوائز مالية وزير الشباب خالد عبد العزيز
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة المسابقة البحثية بعنوان "لنعبر جسرا"، ومخصصة للشباب من الجنسين فى الفئة العمرية من 20- 25 عاما، ويتم اختيار الأبحاث الفائزة لمناقشتها فى ملتقى الشباب الثالث "لنعبر جسرا 2015"، والمقرر عقده خلال الفترة من 1إلى 7 أغسطس المقبل.

ويهدف الملتقى إلى نشر قيم التسامح وتقبل الآخر والتعايش بين طوائف الشعب المصرى باختلاف ثقافتهم ومعتقداتهم، وبث قيم المواطنة والمشاركة والاحترام وقبول الاختلاف، تعزيز تبادل الخبرات والمعلومات بين القادة من الشعب المصرى، إعطاء مساحة للشباب للتعبير عن أنفسهم باستخدام الفن كوسيلة مشتركة تتوأم مع الاختلاف فيما بينهم، تحسين التفاهم المتبادل والتلاحم بين الشباب فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية باختلاف نطاقهم الجغرافى أو ثقافتهم أو ديانتهم أو غيرها من الاختلافات.

ومن المقرر اختيار أفضل 12ورقة بحثية، ويشترط أن يقدم البحث لأول مرة في المسابقة ولم يكن يشترك فى أى مسابقة أخرى فى الموضوعات التالية "وسائل التواصل الاجتماعى وتأثيرها على الهوية المصرية، دور الشباب فى بناء مصر الحديثة، ثقافة العمل الحر وتحديات الشباب فى ريادة الأعمال، التطوع وأهميته للشباب".

ويحصل أصحاب المركز الأول فى كل موضوع من موضوعات البحث على جائزة مالية قدرها (1500) جنيه، والمركز الثانى يحصل على جائزة مالية قدرها (1000) جنيه، فيما يحصل أصحاب المركز الثالث على جائزة مالية قدرها (500) جنيه، بالإضافة إلى شهادة تقدير لكل مركز بجانب الجائزة المادية.

وسوف يتم طباعة الأبحاث الفائزة فى كتب تنشر فى مكتبات الجامعات المختلفة، وسيشارك الفائزون فى فعاليات ملتقى " لنعبر جسرا 2015"، والمقرر عقده فى الإسكندرية بدون ترشيح مسبق، وسيقوم الفائزون بعرض أوراقهم البحثية الفائزة داخل فعاليات الملتقى.

وتم فتح باب التسجيل من يوم 7 وحتى 25 يونيو الجارى، على الرابط التالى ( HTTP://bit.ly/1bjyfve)، والموعد النهائى لإرسال البحث هو 10 يوليو المقبل فى الساعةل اخامسة مساء على البريد الإلكترونى (len3ber.gesr@gmail.com )

للاستفسار الاتصال على رقم المحمول 01208263783
أو الدخول على صفحة Face book ( ملتقى الشباب السنوى لنعبر جسرا
file:///C:/Documents%20and%20Settings/pc1351/Desk?+?+½+))



اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة