الخيوط الصناعية "الليوسيل" سر رشاقة الأميرة "كيت"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 04:09 م
الخيوط الصناعية "الليوسيل" سر رشاقة الأميرة "كيت" الأميرة كيت
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 6 أسابيع من ولادة الأميرة "كيت" لأميرتها الصغيرة "شارلوت" حققت ما ترغب فيه كل سيدة بعد ولادة أطفالها وهو الجسم الممشوق المثالى، كما تبدو وكأنها لم تحمل أو يزداد وزنها يومًا ما، وفقًا لما ذكره الموقع البريطانى "Daily Mail".


اليوم السابع -6 -2015

الأميرة "كيت" فى إطلالة نحيفة مع الأمير "جورج"



اليوم السابع -6 -2015

الأميرة "كيت" تخطف الأعين برشاقتها




كانت الأعين على الأمير الصغير "جورج" بإطلالته الملائكية، حتى ظهرت بجواره الأميرة "كيت" فى نادى "بولو الشقيف" بـ"جلوسيسترشاير" برشاقتها التى اعتدنا عليها بها قبل ولادتها للأميرة "شارلوت"، حيث تبدو "كيت" بمعدة مسطحة، على عكس الأمهات الجدد واللواتى يستغرقن شهورًا كثيرة للتخلص من الدهون الزائدة التى تكتسبها بسبب الحمل والولادة.


اليوم السابع -6 -2015

الأميرة "كيت" تتنزه مع ابنها الأمير "جورج"



ويتساءل الجميع الآن ما سر هذا الجسم الممشوق الذى عاد لطبيعته فى وقت قصير؟ ويجيب عن هذا التساؤل ساندى الأسود أستاذ تصميم المنسوجات والتكنولوجيا فى كلية لندن للأزياء، ويقول: "طبيعة ملابسها هى السر وراء رؤيتنا لها بالجسم الممشوق، حيث إنها ترتدى بلوزة زرقاء اللون من نسيج القطن مع الخيط الصناعى "الليوسيل"وهو يتسم بالنعومة والقوة فى نفس الوقت ومقاوم للتجاعيد، وسمات هذه النوعية من الخيط فى البلوزات يعطى لها نعومة وطبيعة خاصة، ويمكن أن ترتديها المرأة بعد ولادة أبنائها دون أن تفقد الكثير من وزنها وتبدو وكأنها نحيفة.


اليوم السابع -6 -2015

ملابس الأميرة "كيت" سر رشاقتها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة