شركة ماتيتو إفريقيا تعلن مشاركتها بـ4 مشاريع تحلية مياه بـ65 مليون جنيه

الخميس، 11 يونيو 2015 02:22 ص
شركة ماتيتو إفريقيا تعلن مشاركتها بـ4 مشاريع تحلية مياه بـ65 مليون جنيه مشروع تحلية مياه - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن كريم مدور، العضو المنتدب لشركة ماتيتو إفريقيا لإدارة المياه الذكية عن المشاركة فى 4 مشروعات لدعم السياحة المحلية فى مصر، لافتا إلى أن هذه المشروعات تصل قيمتها لـ65 مليون جنيه.

وأضاف كريم مدور، أن هذه المشروعات تخدم عددا كبيرا من المصريين السائحين فى بلدهم، فى أكثر من منطقة سياحية، لافتا إلى أن هذه المشروعات عبارة عن إنشاء محطات لتحلية مياه البحر ومحطات معالجة مياه الصرف الصحى، بالإضافة إلى تعزيز البنية التحتية لهذه المناطق.

وأكد كريم مدور أن مصر تُعد وجهة عطلات مشهورة، وهذه المشروعات تلبى احتياجات السياح الأجانب إلى جانب المواطنين المصريين خلال موسم العطلات.

وأضاف: "أن الشركة تقدر أهمية قطاع السياحة فى التنمية الاقتصادية بمصر، ومن خلال خبراتنا المُثبتة التى ترقى للعالمية فى مجال حلول وإدارة المياه، نحن فخورون بدعمه من خلال هذه المشاريع الحيوية".

وتتضمن هذه المشروعات إنشاء محطات معالجة متكاملة لمياه الصرف الصحى بقدرة استيعابية تصل إلى 1,500 متر مكعب فى اليوم، بالإضافة إلى توفير التدريب لموظفى الموقع، بجانب محطة تحلية مياه البحر فى "مراسى" فستستخدم تقنية التناضح العكسى لإنتاج 7,500 متر مكعب يوميا من المياه الصالحة للشرب، وكذلك تشغيل وصيانة المحطة لمدة سنة واحدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة