جمال الجارحى:المؤتمر الاقتصادى أكد قدرة مصر على تحقيق نهضة اقتصادية

الإثنين، 16 مارس 2015 08:12 ص
جمال الجارحى:المؤتمر الاقتصادى أكد قدرة مصر على تحقيق نهضة اقتصادية جمال الجارحى رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال جمال الجارحى رئيس غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، ورئيس شركة صلب مصر، إن المؤتمر الاقتصادى أكد أن مصر قادرة على تخطى جميع الصعاب وتحقيق مصر نهضة اقتصادية كبيرة.
وطالب جمال الجارحى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، بضرورة العمل على إزالة كل المعوقات، التى تواجه الاستثمار والتوسع فيه وجعل مصر بلد أكثر جاذبية للاستثمار، لافتا إلى أن المؤتمر ليس إلا بداية انطلاق وعلينا أن نبدأ العمل من أجل تحقيق وتنفيذ الاستثمارات التى أعلن عنها خلال المؤتمر.

وأشار جمال الجارحى إلى أن وضوح وشفافية الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يتعلق بعرض الخطوات الاصلاحية التى تسير عليها الحكومة، كانت عنصر جاذب لهذه الاستثمار، مضيفا:"أتمنى من المصريين دعم الرئيس مثلما فعلت الدول العربية الشقيقة".

وأوضح رئيس غرفة الصناعات المعدنية أنه يجب القضاء على "البيروقراطية" داخل الهيئات والمؤسسات الحكومية التى تتسبب فى وضع عراقيل أمام المستثمر المصرى والعربى والأجنبى الراغب فى إقامة استثمارات جديدة فى البلاد أو التوسع فى استثماراته القائمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة