بالصور.. رئيس حى التبين يتفقد مدرسة "الصلب" الابتدائية

الأربعاء، 18 فبراير 2015 07:36 م
بالصور.. رئيس حى التبين يتفقد مدرسة "الصلب" الابتدائية رئيس الحى يلتقى أولياء الأمور لحل أزمة المدرسة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس طارق صلاح الدين رئيس حى التبين فى جولة مفاجئة، مدرسة الصلب الابتدائية بعض ورود بعض المشكلات من الأهالى حول وجود مخالفات بالمدرسة، وسوء سلوك إحدى المدرسات وتدعى" ف، ا" ومعاملتها للطلاب السيئة بعد اعتراض بعض أولياء الأمور .


واجتمع رئيس الحى بمجموعة من المدرسين وبعض أولياء الامور لحل مشكلة المدرسة، كاشفا عن أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قررت استبعادها من العمل بالمدرسة.


ومن جانبه قال أحمد يعقوب، وكيل الإدارة التعليمية بالتبين، إن المُدرسة تدعى «فريدة. ا»، وبدأت مشكلتها منذ فترة طويلة، وأن بعض أولياء الأمور قدموا شكوى ضدها فى عام 2007، لقيامها بأعمال تنافى الأخلاق كونها مدرسة للمرحلة الابتدائية، وتوجه ألفاظا خارجة للطلاب».الصلب الابتدائية الجديدة .

وأضاف يعقوب أن الإدارة قررت تحويلها للأعمال الإدارية، وتسكينها فى توجيه الرياضيات، وهو ما لم توافق عليه المعلمة، وحصلت على موافقة من الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، بعودتها للعمل كمُدرسة، ما أثار غضب الأهالي، الذين تجمهروا مع بداية الفصل الدراسى الثانى ورفضوا صعود أولادهم للفصول، مضيفا أنه وقعت مشادات بين المُدرسة وأولياء الأمور، انتهت باستدعاء الأمن لإنهاء التجمهر ومواصلة اليوم الدراسى .

وأكد يعقوب أن المشكلة تتمثل فى إجبار المُدرسة للطلبة على الدروس الخصوصية، حيث تقدم أولياء الأمور بشكاوى تطورت إلى تبادل السباب والشتائم فى فناء المدرسة، ما اضطر إلى تحويل مديرية التربية والتعليم الأمر للنيابة الإدارية، بعد رفض المدرسة الامتثال للتحقيق أمام الشؤون القانونية .

وبعد أن أكد رئيس حى التبين لاولياء الامور قرار الاستبعاد رحب الأهالى بهذا القرار، مؤكدين أنهم يريدون فقط تحقيق الاستقرار لأبنائهم فى المدرسة، بعيدا عن الفوضى.

وعقب انتهاء رئيس الحى من حى مشكلة مدرسة الحديد والصلب قام بالمرور على فصول المدرسة ومتابعة سير الدراسة بها.

رئيس الحى يلتقى أولياء الأمور لحل أزمة المدرسة- 2015-02- اليوم السابع
رئيس الحى يلتقى أولياء الأمور لحل أزمة المدرسة


أولياء الأمور لرئيس حى التبين نريد الاستقرار لأبنائنا- 2015-02- اليوم السابع
أولياء الأمور لرئيس حى التبين نريد الاستقرار لأبنائنا



  إدارة المدرسة وأولياء الأمور يرحبون بقرار استبعاد المدرسة- 2015-02- اليوم السابع
إدارة المدرسة وأولياء الأمور يرحبون بقرار استبعاد المدرسة


رئيس الحى يتفقد الفصول ويستمع للطلاب- 2015-02- اليوم السابع

رئيس الحى يتفقد الفصول ويستمع للطلاب

موضوعات متعلقة..

رئيس حى "التبين" يقوم بجولة بالمدارس برفقة أعضاء بـ "البناء والتنمية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة