من يردع سالم الهندى لوقف حربه على النجوم المصريين؟.. رئيس روتانا "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته".. يفتعل أزمة مع "الهضبة".. ويسعى لحرق سميرة سعيد وأنغام بطرح "عايزة أعيش" تزامنا مع "أحلام بريئة"

السبت، 07 نوفمبر 2015 12:57 م
من يردع سالم الهندى لوقف حربه على النجوم المصريين؟.. رئيس روتانا "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته".. يفتعل أزمة مع "الهضبة".. ويسعى لحرق سميرة سعيد وأنغام بطرح "عايزة أعيش" تزامنا مع "أحلام بريئة" عمرو دياب وسالم الهندى
العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"من يردع سالم الهندى الرئيس التنفيذى لشركة روتانا ويفضح مخططه للقضاء على كل فن مصرى سواء "مطرب، نجم، أغنية، قصيدة، نغمة، كلمة؟"، أصبح هذا السؤال مطروحا بقوة على الساحة الفنية، خصوصا بعد افتعال الشركة بقيادة سالم الهندى معركة مع النجم المصرى الكبير عمرو دياب.

يتصور الهندى وتسول له نفسه أنه أذكى من الجميع، ويستطيع القضاء على الإبداع المصرى، لذلك يتعامل بـ"خبث" شديد مع النجوم المصريين (الذين يتذلل لهم قبل إبرام العقود وبمجرد التوقيع لروتانا يخالف جميع الشروط التى يبديها قبل الحصول على التوقيع)، ويمارس هوايته فى قتل المواهب الغنائية، وضحاياه كثيرون على رأسهم المطرب محمد محيى الموهبة التى دمرتها روتانا، وشيرين عبد الوهاب وتامر عاشور ومحمد فؤاد ومى كساب، هذا القتل والتدمير بالطبع متعمد للقضاء على ما تبقى من النجوم.

ويظهر جبروت سالم الهندى أكثر، عندما أراد أن ينتقم من المطربة أنغام، فبعد أن تركت "روتانا" قبل سنوات عادت إليها لتوزيع ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، فقرر الهندى طرحه فى الأسواق، وما أن بدأ الجمهور يتفاعل معه حتى قام بطرح ألبوم "عايزة أعيش" لسميرة سعيد، ليضرب "أحلام بريئة" فى مقتل، ليثبت أنه رجل يعرف "كيف يقتل القتيل ويمشى فى جنازته"، ويبدو أن أنغام أفزعها هذا الأمر فراح يتعامل معها بدهاء ومكر، وحدد موعدا لإقامة مؤتمر صحفى للاحتفال بطرح ألبوم "أحلام بريئة"، ويجلس الآن الهندى وهو مستريح (البال والبلبال) بعدما حرق النجمتين وأخرج لسانه لهما، ورضى نجمات أخريات من الخليج.

سالم الهندى لديه رغبة قوية فى القصاص من الأغنية المصرية لصالح الخليجية، والغريب أنه يخرج عقب كل أزمة مهاجما النجوم المصريين، ويقول "بيهاجموا روتانا بعد ما انطفوا" وكأنه لا يدرك أن شركته "نكرة" إذا ما قورنت بالنجوم المصريين، ويبدو أن سالم نسى وتناسى أنه كان "يتوسل" للنجوم ليتحدثوا بشكل جيد عن روتانا فى وسائل الإعلام.

والسؤال هل رغبة سالم الهندى فى القضاء على النجوم المصريين لصالح إليسا؟.. الإجابة يعرفها سالم الهندى.. وأنا..!


موضوعات متعلقة


عمرو مصطفى: حذرت "عمرو دياب" من التعامل مع شركات "نكرة" منذ سنوات

أيمن بهجت قمر: بيان روتانا ضد الهضبة رخيص.. وعلى المصريين مقاطعة إنتاجها

عمرو دياب فى بيان: روتانا لم تلتزم بتعاقدنا.. وألبومى الجديد إنتاج ذاتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة