"صحافة المواطن"..مصرى يعمل بجنوب أفريقيا يناشد الخارجية مساعدته على العودة

الأحد، 22 نوفمبر 2015 03:07 ص
"صحافة المواطن"..مصرى يعمل بجنوب أفريقيا يناشد الخارجية مساعدته على العودة سامح شكرى وزير الخارجية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل القارئ حسام عبيد مناشدة لوزارة الخارجية، للعمل على عودة أحد الشباب المصريين إلى أرض الوطن، حيث كان يعمل بدولة جنوب أفريقيا.

وأشار القارئ إلى أن الشاب فتح الله أبو بكر متواجد بجوار مطار جوهانسبرج بجنوب أفريقيا منذ 3 أيام منتظرًا الفرصة للعودة إلى أرض الوطن، بالرغم من أنه حصل على تذكرة العودة من شركة مصر للطيران إلا أن الشركة ترفض عودته على خطوطها الجوية – حسب قوله – بالرغم من أنه ليس لديه أى مخالفات تمنع عودته.

وأضاف القارئ، أن الشاب المصرى ليس لديه أى نقود أخرى لشراء تذكرة أخرى، حيث إنه استطاع تجميع ثمن التذكرة الأولى من زملائه، وأوضح القارئ أنه كان زميل الشاب فى السكن بجنوب أفريقيا، مناشدًا الوزارة التدخل بعد تخلى السفارة عنه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة