نادى القضاة ينهى استعداداته لمتابعة انتخابات المرحلة الثانية بغرفة عمليات.. ويعلن نقل المشرفين على الانتخابات بسيناء والعريش بالطائرات الحربية.. وينسق مع اللجنة العليا ومجلس الوزراء لتذليل العقبات

الخميس، 19 نوفمبر 2015 05:40 م
نادى القضاة ينهى استعداداته لمتابعة انتخابات المرحلة الثانية بغرفة عمليات.. ويعلن نقل المشرفين على الانتخابات بسيناء والعريش بالطائرات الحربية.. وينسق مع اللجنة العليا ومجلس الوزراء لتذليل العقبات نادى القضاة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكل نادى قضاة مصر غرفة عمليات، برئاسة المستشار عبد الله فتحى، وعضوية أعضاء بمجلس إدارة النادى، وقضاة آخرين، للتواصل مع القضاة وأعضاء النيابة العامة المشرفين على انتخابات مجلس النواب للمرحلة الثانية المقرر انعقادها يومى 22 و23 نوفمبر الجارى.

وضمت الغرفة فى عضويتها، المستشار أشرف المصرى، والمستشار أحمد المنشاوى، والمستشار خالد القاضى، وعددًا من الإداريين بالنادى، والمستشار محمد عبده صالح متحدثًا رسميًا باسمها.

ومن جانبه، أكد المستشار محمد عبده صالح، أمين صندوق نادى القضاة، ونائب رئيس محكمة النقض، أن عدد القضاة وأعضاء الهيئات القضائية المختلفة المشاركين فى الإشراف على المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية هو 15 ألفًا طبقًا لما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف عبده صالح، لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات النادى ستنسق مع اللجنة العليا للانتخابات وغرفة عمليات مجلس الوزراء لتذليل العقبات التى تواجه المشرفين على الانتخابات.

وأعلن عبده صالح، عن توفير تذاكر قطارات للقضاة المشاركين فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أنه سيتم نقل القضاة المشرفين على الانتخابات بسيناء ورفح والعريش بالطائرات الحربية.

ونوه عبده صالح، إلى أنهم لم يرصدوا أى تجاوزات من قبل وسائل الإعلام خلال تغطيتهم لانتخابات المرحلة الأولى، مطالبًا وسائل الإعلام باستمرار الحيادية فى انتخابات المرحلة الثانية.

وأشار المستشار محمد عبده صالح، أمين صندوق نادى القضاة، ونائب رئيس محكمة النقض، إلى أن القضاة وأعضاء النيابة العامة المشرفين على انتخابات المرحلة الثانية سيتوجهون بداية من الغد للمحافظات.

وذكر محمد عبده صالح، أمين صندوق نادى القضاة، ونائب رئيس محكمة النقض، أنه تم عمل وثيقة تأمين للقضاة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة