إدخال خدمة الإنترنت السريع مجانا فى مطارات إسبانيا

الخميس، 22 أكتوبر 2015 08:30 ص
إدخال خدمة الإنترنت السريع مجانا فى مطارات إسبانيا مطار بأوروبا - أرشيفية
مدريد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبارا من هذا الأسبوع، يتمتع المسافرون فى عدة مطارات إسبانية بخدمة الإنترنت السريع المجانى، التى سوف تمتد بحلول نهاية العام الجارى إلى جميع المطارات الإسبانية والملاحة الجوية الخاضعة للهيئة العامة الأسبانية التى تمتلك وتدير غالبية المطارات فى إسبانيا.

وستكون الخدمة المجانية، التى تمولها مبيعات الإعلانات، متاحة فى 12 مطارا من بينها باراخاس مدريد الدولى وهو أحد أكثر مطارات العالم ازدحاما، وبرشلونة- إل برات وبالما دى مايوركا وملقة وفيجو وغيرها.

وأعلنت الهيئة العامة الإسبانية أن جميع المطارات 46 فى عموم البلاد واثنين من مطارات المروحيات ستزود بهذه الخدمة بنهاية العام الجارى، مما سيوفر خدمة الواى فاى لحوالى 200 مليون مسافر سنويا، حسبما نقل موقع "ذا لوكال" الإخبارى فى نسخته الإسبانية.

وخدمة الإنترنت السريع تقوم عليها معظم الشبكات اللاسلكية حاليا وتستخدم موجات الراديو لتبادل المعلومات بدلا من الأسلاك والكوابل، وهى قادرة على اختراق الجدران والحواجز، ويسمى مجال تغطية واحدة أو أكثر من نقاط الوصول اللاسلكية المتصلة مع بعضها نقطة ساخنة، وتنتشر فى المقاهى والمطاعم والمطارات والفنادق والمكتبات والجامعات وغيرها من الأماكن العامة لتأمين الاتصال بالإنترنت لكل زائر لديه جهاز محمول.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة