عبد العزيز يوافق على تمويل مضمار الدراجات وتأمين استاد القاهرة بتكلفة 58 مليون جنيه

الخميس، 10 أبريل 2014 09:53 ص
عبد العزيز يوافق على تمويل مضمار الدراجات وتأمين استاد القاهرة بتكلفة 58 مليون جنيه خالد عبد العزيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على تمويل مشروع تتطوير المرحلة الأولى مضمار الدرجات باستاد القاهرة الرياضى بتكلفة مالية قدرها 27مليون جنيه، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة مع الدكتور أشرف صبحى مدير هيئة الاستاد.

ووافق عبد العزيز على تمويل تتطوير كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية الأزمة لتأمين الاستاد، وفقا لاشتراطات النيابة العامة التى طالبت بها فى جميع الاستادات بعد مجزرة بورسعيد بتكلفة مالية تقدر 31 مليون جنيه.

كما وعد وزير الشباب والرياضة العاملين بهيئة استاد القاهرة، بتلبية مطالبهم المالية بالمساواة مع العاملين بديوان عام للوزارة، وضمهم إلى صندوق الرعاية داخل الوزارة بعد الاجتماع مع وزير المالية والمطالبة بتوفير الميزانية الخاصة بذلك.

من جانبه، صرح أشرف صبحى مدير هيئة الاستاد أن زيارة وزير الشباب أثلجت صدور العاملين الذين أعلنوا عن تقديرهم لوزير الشباب والرياضة خاصة أنهم لم يسبق لهم لقاء أى وزير، وأن آخر لقاء لهم مع وزير كان مع وزير الشباب الأسبق على الدين هلال، وعرض صبحى الخطة التطويرية والاستثمارية للاستاد شاملة الطرق غير التقليدية، لتعظيم الدخل المادى عن طريق أربع مشروعات متنوعة أبرزها إنشاء فنادق ومناطق رياضية مفتوحة بجانب جراج تحت الأرض ومطاعم على أن تكون إدارة الهيئة تابعة للدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة