بالمؤتمر الثالث للابتكارات..

إعلان نتائج مسابقة الابتكارات.. وجامعة المنصورة تحصل على مراكز متميزة

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 01:39 ص
إعلان نتائج مسابقة الابتكارات.. وجامعة المنصورة تحصل على مراكز متميزة المنصة بحضور رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة التحكيم مساء أمس، عن الفائزين فى مسابقة الابتكارات الحاصلين على المراكز الأولى بجامعة المنصورة، وقام الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى فى المؤتمر الثالث للابتكارات، فى ختام فعاليات المؤتمر بمعسكر الطلاب بمدينة جمصة، والذى استمرت فعالياته فى الفترة من 6-9 ديسمبر، بمشاركة 16 جامعة مصرية و110 أبحاث فى مجالات "الهندسة، الحاسبات، الطب، العلوم، والأبحاث العامة".

حضر ختام المؤتمر الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب التعليم والطلاب، ويوسف موسى رئيس مجلس مدينة جمصة، وعلى الجمل مدير إدارة رعاية الطلاب.

وفى المجال الهندسى، فاز بالمركز الأول أحمد رضا الغرباوى من جامعة المنصورة، وبالمركز الأول مكرر أحمد محمود ومحمد فتحى من جامعة كفر الشيخ، وبالمركز الثالث عبد الله أشرف من جامعة الزقازيق.

وفى مجال الحاسبات فاز بالمركز الأول أحمد هندى من جامعة الفيوم، وبالمركز الثانى خالد رخا من جامعة المنصورة، وبالمركز الثالث صفاء محمد جمال من جامعة حلوان، وفى المجال الطبى فاز بالمركز الأول إسلام الخولى من جامعة المنصورة، وبالمركز الثانى محمد فتحى إسماعيل ومحمد حسن من جامعة المنصورة، وبالمركز الثالث دعاء محمد حسن جامعة القاهرة،
وفى مجال العلوم فاز بالمركز الأول عرفة محمد من جامعة المنصورة، وبالمركز الثانى أحمد محمد سعد من جامعة المنيا، وبالمركز الثالث بسمة مصطفى و ميار هشام ابو العز من جامعة دمياط.

وفى المجال العام فاز بالمركز الأول محمود قطب من جامعة الإسكندرية، وبالمركز الثانى أحمد عبد البديع من جامعة المنوفية، وبالمركز الثالث إبراهيم نبيه من جامعة الأزهر.

وشدد الدكتور محمود المليجى على ضرورة أن يستمر الطلاب الباحثين والمبتكرين على درب العلم والابتكار والبحث عن كل جديد.

وأكد الدكتور محمود المليجى، أن الدولة تقدم كل الدعم للطلاب المبتكرين والمبدعين، وهناك حرص دائم من قبل إدارة الجامعة على رعاية المبتكرين وتكريم الفائزين بالمؤتمر.

وقدم الدكتور محمد القناوى التحية لجميع الطلاب المشاركين بالمؤتمر من محتلف الجامعات المصرية، ولكل طالب تواجد وشارك بالمؤتمر لعرض ابتكاراته وأبحاثه، فالشباب هم أمل مصر بدون شك.

كما أكد الدكتور محمد القناوى على ضرورة أن تترجم الأبحاث التى تقدم بالمؤتمرات إلى واقع ملموس لخدمة المجتمع والعمل على تقدم ورقى الوطن.

صورة من المنصة بحضور رئيس جامعة المنصورة

صورة من المنصة بحضور رئيس جامعة المنصورة

صور الحضور

صور الحضور

صور الحاصلين على المراكز الاولى

صور الحاصلين على المراكز الاولى

تكريم الفائزين

تكريم الفائزين

تكريم احد الفائزين

تكريم احد الفائزين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة