أسرة كندية تعيش مع جثة ستة أشهر فى انتظار البعث

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 08:44 ص
أسرة كندية تعيش مع جثة ستة أشهر فى انتظار البعث جثة- أرشيفية
تورنتو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاشت أسرة كندية مع جثة فى غرفة النوم الموجودة فى الطابق العلوى فى المنزل، الذى تقيم به لمدة ستة أشهر لاعتقادهم أن المتوفى قد يبعث إذا ما صلوا من أجله، لكن الجثة اكتشفت عندما طردت الأسرة من المنزل لعدم دفعهم الرهن العقارى المستحق.

وقال محامى كالينج والد "50 عاما" لرويترز يوم الثلاثاء، إنها أدينت بعدم إبلاغها الشرطة عن وفاة زوجها ويعد عدم الإبلاغ هذا جريمة طبقا لقانون الطب الشرعى وحكم عليها يوم الاثنين، بأن توضع تحت المراقبة والإرشاد.

وقال المحامى بيتر بوشى إن السلطات تعتقد أن بيتر توفى فى مارس آذار 2013 نتيجة لأسباب طبيعية فى أعقاب عدوى غذائية أصيب بها مرتبطة بمرض السكرى المصاب به.

وتركته زوجته كالينج والد فى سريره وأحكمت غلق غرفة النوم فى منزلهما الكائن فى هاميلتون بأونتاريو لمنع رائحة التحلل من إزعاج السكان المشغولين وهم خمسة من بين أبنائهما الستة بالإضافة إلى أشخاص بالغين آخرين يعيشون فى المنزل.

واكتشفت الجثة فى سبتمبر أيلول 2013 عندما حضر قائد الشرطة المحلية لطرد الأسرة من المنزل بعد تخلفها عن دفع الرهن لعقارى المستحق عليها. وفى حين اجتذبت الجثة القوارض كما تحللت بصورة سيئة لكن الأسرة كانت تستعد للإخلاء ولم تحاول إخفاء الجثة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة