خريطة التوك شو.. وزير الاتصالات بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ومعتز بالله عبد الفتاح بـ"آخر النهار" مع "محمود سعد".. ومفتى نيجيريا ومدير الإفتاء بدبى بـ"الحياة اليوم" مع "عمرو عبد الحميد"

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 04:38 م
خريطة التوك شو.. وزير الاتصالات بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ومعتز بالله عبد الفتاح بـ"آخر النهار" مع "محمود سعد".. ومفتى نيجيريا ومدير الإفتاء بدبى بـ"الحياة اليوم" مع "عمرو عبد الحميد" المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المختلفة والمتنوعة، والتى تنطلق من برنامج "ممكن"، حيث يستضيف المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات، وذلك لعرض خطة تطوير الاتصالات بعد لقائه بالرئيس، كما سيتحدث عن رخصة الاتصالات الموحدة، وذلك فى الساعة العاشرة مساءً، مع الإعلامى "خيرى رمضان" والمذاع على فضائية "سى بى سى".

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد" يحل الشيخ إبراهيم الحسينى، مفتى نيجيريا، والدكتور أحمد الحداد، مدير إدارة الإفتاء فى دبى، وذلك للحديث حول اجتماع مجلس حكماء المسلمين، وذلك فى الساعة السابعة مساءً.

بينما يستضيف برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد"، فى الساعة الثامنة مساءً، الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية.

وفى برنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الخامسة مساءً، يظهر الشيخ على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، وذلك فى حلقة مجمعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة