اغلق القائمة

الخميس 2024-03-28

القاهره 07:39 م

محمد صلاح "صائد الجوائز"

محمد صلاح "صائد الجوائز".. نجم ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر.. 7 أهداف فى 4 مباريات مع الريدز وراء التتويج.. و11 لقب فردى يزين مسيرة "ميسي مصر" منذ انطلاقة الموسم

كتب - مروان عصام الجمعة، 15 ديسمبر 2017 01:55 م

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الانجليزى جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التى حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الايطالي، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".


محمد صلاح أفضل لاعب فى البريميرليج

 

وتوج محمد صلاح اليوم، الجمعة، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضى، ليكون اللاعب المصرى الاول الذى يحقق تلك الجائزة.


محمد صلاح لاعب الشهر فى الدوري الانجليزي

 

وتفوق محمد صلاح على روبى باردى لاعب بيرنلى، رحيم ستيرلنج وكيفن دى بروين ثنائى مانشستر سيتى، شكودران موستافى لاعب أرسنال، هازارد لاعب تشيلسى، وأشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد.

وتألق محمد صلاح خلال شهر نوفمبر الماضى مسجلاً 7 أهداف فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


محمد صلاح يتحدث عن جائزة "لاعب الشهر" فى البريميرليج

 

من جانبه، أبدى محمد صلاح سعادته الغامرة بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر الماضي، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الانجليزى الممتاز، "فى كل شهر أريد تسجيل الأهداف و مساعدة ليفربول على الفوز، أنا سعيد جدا لأننى سجلت 7 أهداف خلال هذا الشهر، و لكن بالنسبة لى أهم شيء هو النتائج و قد حصلنا على نتائج جيدة فى ذلك الشهر".


محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

 


محمد صلاح.. صائد الجوائز مع ليفربول
 

ولم تكن هذه الجائزة الاولى التى يحصل عليها محمد صلاح مع ليفربول، بعدما سبق وأن توج بجائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول 3 مرات، وجائزة أجمل أهداف الشهر "3 مرات" أيضاً.

كما توج محمد صلاح بجائزة "لاعب الأسبوع" مرتين ضمن منافسات دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا متفوقاً على العديد من نجوم الكرة العالمية، وأبرزهم كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد الاسباني، وليونيل ميسى نجم الارجنتين وبرشلونة الاسباني.


محمد صلاح يحتفل بالجائزة

 

وحصل نجم منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر الماضى بناء على اختيار الجماهير من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

أما كبرى الجوائز التى حصل عليها محمد صلاح حتى الآن، هى التتويج بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من هيئة الاذاعة البريطانية "BBC" متفوقاً على الغينى نابى كيتا والجابونى أوباميانج والسنغالى ساديو مانى، والنيجيرى فيكتور موسيس.